قريبا إيطلاق هاتف A92 من شركة Oppo

قريبا إيطلاق هاتف A92  من شركة Oppo

قريبا إيطلاق هاتف A92  من شركة Oppo
Oppo A92

في وقت سابق من هذا الشهر ، قامت شركة Oppo بإزالة الستار من هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسط ​​ يطلق عليه اسم Oppo A92s. إنه هاتف ذكي 5G جديد من الشركة التي تتميز بـ MediaTek's Dimensity 800 SoC. الآن ، يبدو أن الشركة تستعد لهاتف آخر يطلق عليه Oppo A92. سيكون مثل متغير أقل من A92s. اليوم ، تم مشاركة تسرب جديد من قبل التسرب الموثوق به ، Evan Blass. يكشف عن هاتف Oppo A92 بلمسة نهائية رائعة باللون الأرجواني.

يعرض هذا العرض الهاتف الذكي بكل مجده. بادئ ذي بدء ، لدينا شاشة مقاس 6.5 بوصة بدقة FHD +. وهي عبارة عن لوحة LCD مزودة بفتحة محاذاة إلى أعلى اليسار ومضرب لتصوير السيلفي بدقة 16 ميجابكسل. على الظهر ، لدينا لمسة نهائية مذهلة من Aurora Purple Gradient. كما أنه يحتوي على إعداد كاميرا رباعية في الإعداد المستطيل المعتاد لعام 2020. بدلاً من ماسح ضوئي مثبت في الخلف ، لدينا ماسح ضوئي مثبت على الجانب موضوع على الجانب الأيمن. على الجانب الأيسر ، لدينا زر الطاقة وحجم الروك.

قريبا إيطلاق هاتف A92  من شركة Oppo
Oppo A92


وفقًا للتقارير ، يحزم الهاتف مجموعة شرائح Snapdragon 665 جنبًا إلى جنب مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. من المحتمل أن يتم دعم بطاقة microSD أيضًا. من ناحية البرامج ، فإنه يعمل بنظام التشغيل Android 10 مع تشغيل ColorOS 7.1. أخيرًا وليس آخرًا ، تستمد الطاقة من بطارية 5000 mAh.

ربما سنعرف المزيد عن هذا الهاتف في الأسابيع المقبلة.

المصدر

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال